الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

كفابة حرق فى البلد يا حركة كفاية

إعترف الناشط السياسى احمد دومة، عضو اللجنة التنسيقية لحركة "كفاية" بانه ألقى عبوات "مولوتوف" على مبنى مجلس الشعب


احمد دومة مع بعض ؟؟؟؟؟؟؟ المعتصميييييييييييين






قال دومة فى حديثه مع الاعلامى وائل الابراشى، فى برنامج "الحقيقة" الذى تبثه فضائية دريم 2، انه كان يواجه الرصاص بالمولوتوف وانه كان يستهدف فقط كل من كان يرتدى زيا عسكريا فقط مشيرا الى انهم اعدوا مجموعة كبيرة من الفيديوهات التى تظهر ضباط وقوات الجيش وهم يقتلون المتظاهرين العزل فى منطقة مجلس الوزراء.

ونفى دومة الاتهامات التى وجهها المجلس العسكرى بوجود بلطجية بين المتظاهرين قائلا" ان تلك المعلومات لا أساس لها من الصحة" وانه على المجلس العسكرى ان يترك السلطة الان وليس غدا لانه فشل فى ادارة البلاد وهو ما اضطر وائل الابراشى لمقاطعته قائلا: ان مطلبكم هذا ضد الارادة الشعبية ومن شانه يزيد عدد الكارهين لميدان التحرير ..فهناك ملايين خرجوا لتاييد المجلس العسكرى وبالتالى فهم يقفون خلفه فى موقفه الا ان دومة رد عليه بان الاخوان والسلفيين فقط هم من يقفون خلف المجلس العسكرى لحسابات سياسية بينهم على حساب الوطن وهم فقط من يقفون ضد ثوار التحرير.

واشار دومة الى انهم لن يتركوا حق الشباب الذى قتل بدم بارد لافتا الى انه على المجلس العسكرى ان يحقق فى وقائع الاعتداء الجنسى التى حدثت داخل مبنى مجلس الشعب وهو مادعاهم لحرقه.
وقال ان قرار فض الاعتصام يتم بحثه حاليا حيث تدرس القوى السياسية انسحابا تكتيكيا من الميدان لافتا الى ان القرار بيد القوى الثورية المتواجدة فى الميدان الان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...