الأربعاء، 4 يناير 2012

مرافعة النيابة فى محاكمة مبارك 3/1/2012

مبارك خان القسم ونسى ان المصريين ليسوا عبيدا
حمى الفاسدين وافقر الشعب.. العادلى ربط الامن
بالحزب الوطنى واخضع الشرطة لخدمة التوريث



استعرض المستشار مصطفي سليمان وقائع القضية علي مدي‏54‏ دقيقة‏,‏ بادئا برصد حالة الغضب في أكتوبر‏2010,‏ وصورة لانفجار الأوضاع في يناير‏2011

وضع الجيش والاقتصاد والإسلام السياسى

وضع الجيش والاقتصاد والإسلام السياسى.. 3 مطبات فى طريق الثورة



سجل الحصاد السياسى للعام 2011 المنصرم، 6 إنجازات سياسية كبرى وغير مسبوقة على امتداد تاريخ الدولة المصرية الطويل، صاحبها عدد من "الأعراض الجانبية" والسلبيات التى أسفر تفاعلها عن 3 تحديات رئيسية يمكن وصفها بـ "المطبات العارضة"، فى حال نجحت أطراف اللعبة فى التغلب عليها خلال الشهور الستة الأولى من العام الجديد.

هل أرسل مبارك أحد القادة لإقالة طنطاوى قبل التنحى بيوم واحد

خطاب تليفزيونى يجيب عن التساؤل.. هل أرسل مبارك أحد القادة لإقالة طنطاوى قبل التنحى بيوم واحد؟



مازالت حكايات الساعات الأخيرة فى حكم مبارك تبوح بأسرارها، مع اقتراب الاحتفال بمرور عام على الثورة فى 25 يناير الجاري.. ولعل فى عدم الإفصاح الرسمى عن تفاصيل هذه الوقائع الفاصلة ما يسمح بالعديد من التساؤلات.. أهمها ما تردد عن

تنفرد بنشر النص الكامل لمشروع تعديل قانون انتخابات رئاسة الجمهورية

بوابة "الأهرام" تنفرد بنشر النص الكامل لمشروع تعديل قانون انتخابات رئاسة الجمهورية



حصلت بوابة "الأهرام" علي النص الكامل لمشروع مرسوم بقانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 174 لسنة 2005 بتنظيم الانتخابات الرئاسية، الذي يناقشه مجلس الوزراء في اجتماعه غدٍ برئاسة الدكتور كمال الجنزوري..

نفوذ سوزان كان مثل قنبلة انشطارية.. و"مبارك كان فرعون وهمي"

نيوزويك: نفوذ سوزان كان مثل قنبلة انشطارية.. و"مبارك كان فرعون وهمي"



لم يتمكن أحد من الصحفيين حتى الآن من الوصول إلي رسم صورة دقيقة لسوزان مبارك، لكن الصحفية الأمريكية سوزي هانسن، ربما تكون اقتربت من ذلك، حيث قالت إنها لم تكن جزءا من النظام، بل النظام نفسه، كما أن زوجها مبارك لم يكن زعيمًا مميزًا، بل كان فرعونا وهميا..

أفسحت الطريق للقاء الإخوان بالأمريكان وهناك غزل مكتوم بينهما

الفقى:أفسحت الطريق للقاء الإخوان بالأمريكان وهناك غزل مكتوم بينهما



قال الدكتور مصطفى الفقى رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب الأسبق، إن مسئولين فى الكونجرس الأمريكى كانوا يزورون لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب حينما كان رئيسا للجنة، وكانوا يطلبون لقاء أفراد من نواب جماعة الإخوان المسلمين، مشيرا إلى أنه كان هناك غزل مكتوم بينهم وقتها، وأنه كان يفسح لهم المجال لكى يجلسوا مع النائبين حازم فاروق وسعد الكتاتنى ونواب آخرين من الإخوان.

الخارجية الأمريكية تعترف بالفلول

الخارجية الأمريكية: فلول مبارك لا يفهمون عمل المنظمات غير الحكومية



قالت وكالة رويترز إن الخارجية الأمريكية، علقت على الوضع الذى تشهده منظمات المجتمع المدنى فى مصر بعد تعرض بعضها لعمليات تفتيش من قبل الحكومة المصرية.

الأحد، 1 يناير 2012

أحداث عام 2011



شهد العام 2011 أحداث عالمية بعضها تعودنا عليه، كالكوارث الطبيعية المؤلمة التي تُصيب شعوب العالم، ويروح ضحيتها في العادة فقراء العالم، الذين يعيشون في ظروفٍ صعبة، فيموتون أيضًا في ظروفٍ صعبة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...